إخلاء سبيل الطبيب المتهم بانتحال صفة في الفيوم

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 4:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إخلاء سبيل الطبيب المتهم بانتحال صفة في الفيوم


قررت نيابة سنورس بمحافظة الفيوم، إخلاء سبيل الطبيب المتهم في واقعة انتحال صفة بقرية سنهور القبلية بالفيوم.





الأخبار المتعلقة

بيان درجات
وكان "أهل مصر"، نشر بيان درجات نجاح الطبيب المتهم بالتزييف بمحافظة  الفيوم ، وتبين أنه بالفعل خريج كلية الطب جامعة عين شمس، وحاصل على تقدير عام مقبول.
أقوال الطبيب
يذكر أن أقوال الطبيب أكدت أنه طبيب امتياز، وبناءً عليه وجهة النيابة العامة خطابا لجامعة طب عين شمس وكلية الطب للتحري والإفادة عن موقف المتهم، وإفادتهم بحصوله على درجة الامتياز في الطب البشري تخصص باطنة وجهاز هضمي وكبد، كما قررت النيابة معاينة المكان الذي كان يتخذه عيادة خاصة له.
تعود الواقعة إلى أنه، خلال حملة لإدارة العلاج الحر تم ضبط متهم بانتحال صفة طبيب بقرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم.
وأعلنت محافظة الفيوم، عن ضبط منتحل صفة طبيب يدير إحدى العيادات الخاصة بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، خلال حملة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم بالتنسيق مع مديرية أمن  الفيوم .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play