موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مرعبة|سباك يقتل 4 من أسرته.. والمحكمة تقضي بإعدامه

منذ 2 شهر
July 28, 2021, 5:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أسدلت محكمة جنايات وأمن الدولة طوارئ بالأقصر التابعة لمحكمة استئناف جنوب الصعيد بقنا، بجلستها المنعقدة بمجمع المحاكم بالأقصر، الستار على المذبحة العائلية التي ارتكبها «أحمد.م.أ» وشهرته «الفرشوطي» الذى يعمل سباك لقيامه بقتل زوجته بتهشيم راشها بعتلة حديدية وهى نائمة، ثم تسلل الى حجرة نوم حماته وتهشيم رأسها بذات القطعة الحديدية، وقيامه بإشعال النيران في المنزل مما أدى الى تفحم جثة ابنته وفتاة أخرى «ابنة زوجته» وشروعه في قتل ابنته الأخرى والتي تمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذها.
وأصدر المستشار عمرو عبد الحميد السيد رئيس المحكمة، وعضوية وبحضور  كل من المستشارين باسم عبد المنعم دسوقي وأحمد محمد صهيب، وتامر أحمد رضا، وبحضور مصطفى صالح ممثل النيابة  وبأمانة سر حسن عبد الراضى  وأحمد الطاهر، الحكم بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.
كان المستشار خميس عيد المحامي العام الأول لنيابات الأقصر، قد أمر بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات وأمن الدولة طوارئ بالأقصر بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد واشعال النيران في المنزل وسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته وحماته.





الأخبار المتعلقة




يعود تاريخ الواقعة إلى يوم 14\9\ 2019  عندما تبلغ لمديرية أمن الأقصر، نشوب حريق بمنزل بدائرة مركز أرمنت، وعلى الفور انتقلت سيارات الاطفاء للمكان، وأثناء قيامهم بإطفاء الحريق عثروا على «زينب.ع» وابنتها «اية. م» البالغة من العمر 8 أشهر ووالدتها «نجاح.أ» والطفلة «ريتاج.م» جثث هامدة.
وأثناء قيامهم بإطفاء النيران عثروا على الطفلة «إيمان.أ» في حالة احتقان صوتي فتمكن رجال الاطفاء من انتشالها وإنقاذ حياتها.
وأثناء قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على «زينب ووالدتها» تلاحظ له وجود تهشم كامل بجمجمة كل منهما  فقرر وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأكد تقرير خبراء المعمل الجنائي ان الحريق بة شبهة العمد ونظرا لما اتسم به الحادث من عنف تم تشكيل فريق بحث حيث توصلت تحريات المقدم أحمد بليح  رئيس مباحث أرمنت بالإشراف الميداني ومتابعة اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن مرتكب الواقعة والجريمة البشعة المتهم «أحمد.م» وشهرته «الفرشوطي» وانه يعمل سباكا  وتزوج من القتيلة «زينب» وحدثت خلافات بينهما واستحالت الحياة الزوجية بينهما فقامت الزوجة برفع قضية نفقة فحكمت لها المحكمة بألف جنيه شهريا الا انه لم يقم بسداد النفقة وقامت برفع قضية تبديد منقولات زوجية وحصلت على حكم بحبسة  شهرا وبلغ متجمد النفقة 9  آلاف جنيها وذهب لمصالحتها وتعهد بسداد المبلغ وقام بالتوقيع على ايصالات على بياض لصالحها الا انها هددته برفع قضايا بإيصالات الأمانة فعقد العزم على التخلص منها والحصول على إيصالات الأمانة وقام بإحضار عتلة حديدية وتسلل إلى منزلها وقام بتهشيم رأس زوجته واستولى على قرطها الذهبي  ثم اتجه إلى حجرة نوم حماته وفعل فيها ما فعله مع زوجته بتهشيم رأسها واستولى على مجوهراتها وأخذ يبحث عن إيصالات الأمانة فلم يجدها فقام بإشعال النيران في المنزل مما ادى الى مصرع نجلته «اية» وابنة زوجته  «ريتاج» وتم انقاذ حياة ابنته الأخرى «إيمان»، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play