موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قتل الزوجات لأتفه الأسباب| حرق زوجته في شهر العسل

منذ 3 شهر
July 28, 2021, 5:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فترة شهر العسل هي أسعد الفترات التي يمر بها الزوجان، يتبادلا أجمل عبارات الحب، والغزل، ويعبر كل منهما عن مدى سعادته، لكن كان لهذا الزوج رأيا آخر، حيث قام بإشعال النيران في زوجته بسبب كوب شاي!






الأخبار المتعلقة

عاشت الزوجة الأيام الأولي من الزواج الفرحة تداعب أجفانها، وتظهر علامات السرور على وجهها طوال فترة شهر العسل الذي مرت أيامه بسرعة، ومع عودة الزوج من أول يوم عمل، تسرع إليه واستقبلته بالأحضان، وتهرول تعد له ما لذ، وطاب من الطعام، وقبل أن ينتهي من طعامه تقوم بإعداد كوب الشاي الذي اعتاد تناوله عقب الأكل، ولم تكن تعلم بأن نهايتها ستكون على يد زوجها الذي لم يتذكر لها صنيعا طيبا.

وبعد عودته من العمل في أحد الأيام، كانت قد تعبت من تنظيف عش الزوجة، وغسل الأواني، وإعداد الطعان، وشعرت بحالة من الإعياء الشديد، وتحملت على نفسها، وقدمت له الطعام، وتوجهت إلى غرفة نومها لأخذ قسط من الراحة، لكنه لم يبال بما تشعر به، وطلب منها إعداد كوب الشاي، فأخبرته بأنها مريضة، وتشعر بالإرهاق الشديد، وحالة من القيئ، والغثيان، وطلبت منه أن يقوم بإعداد الشاي لنفسه، وانصرفت متوجهة إلى الغرفة.

اعتبر الزوج تصرفها هذا إهانة له، ونشبت بينهما مشادة كلامية، يعاتبها على رفض أوامره، اشتاطت الزوجة غضبا منه،  وتركته مرة أخرى في محاولة لتهدئة الأمر، جن جنونه، وفي لمح البصر أغرقها بالكيروسين، وأمسكت النيران بها، وتجمع الجيران على صرخاتها المدوية، وسارع أحد الجيران بطرحها أرضا، وألقى عليها البطاطين لإخماد لهيب النيران، ونقلوها إلى المستشفى، لكنها توفيت متأثرة بجراحها، بعدما بلغت نسبة الحروق ٩٠%.

وبتقنين الإجراءات، أحيل الزوج إلى محكمة جنح الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد الخشاب، وعضوية المستشارين، محمد أنور أبو سحلي، ونادي عبد الفضيل، وتقرر تجديد حبس الزوج ٤٥ يوما على ذمة القضية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play