موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاطل يُلقي زوجته من الطابق الثالث بالشرقية.. وأسرتها كان عايز العيدية

منذ 3 شهر
July 28, 2021, 6:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت قرية "سنهوا" التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، واقعة جيدة تدخل ضمن وقائع وسلسلة الاعتداء المميت والقاتل بين الأزواج؛ بعدما أقدمَ عاطلًا، في نهاية العقد الثالث من العمر، على الشروع في قتل زوجته، والتي تصغره بنحو عشرة أعوام، وذلك بأن ألقاها من شرفة الطابق الثالث، إثر نشوب خلاف بينهما لرغبته في الحصول على أموال "العيدية" التي كانت قد تحصلت زوجته عليها من أفراد أسرتها خلال زيارتهم لها في عيد الأضحى، - حسب حديث الزوجة وأهليتها لـ "القاهرة 24".





الأخبار المتعلقة

تقول "أم مريم" خالة الزوجة المجني عليها، والتي تُدعى "فتحية جابر السيد خليل" 18 سنة، ربة منزل، إن ابنة شقيقتها تعرضت لشروع في قتل من جانب زوجها المدعو "فتحي.ع.م" وشهرته "فتحي أبو سنة" 28 سنة، عاطل، والذي أمسك بها وألقاها من شرفة غرفة الأطفال من الطابق الثالث بمسكنهم بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز منيا القمح.
وأوضحت خالة المجني عليها لـ"القاهرة 24"، أنها وأهل الزوجة كانوا في زيارة لها ثالث أيام عيد الأضحى، الأسبوع الماضي، حيث زاروها في مسكنها بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، وأعطى كل منهم "العيدية" لابنتهم وغادروا المنزل، لكن فور مُغادرتهم نشبت مُشادة بين الزوجة وزوجها؛ لرغبة الأخير في الحصول على "العيدية" لشراء مواد مُخدرة، إلا أن الزوجة رفضت إعطاء الأموال له، واستعانت في ذلك بالقفز فوق سرير غرفة الأطفال للبُعد عنه، لكنه أمسك بها وألقاها من شرفة الغرفة بالطابق الثالث، لتسقط أرضًا وقد تهشمت عدة فقرات بظهرها، وترقد حاليا بالمستشفى.
وتابعت خالة المجني عليها: "كان عاوز الفلوس يشتري بيها مُخدرات عمرنا ما شفناه اشتغل من يوم ما اتجوزها من سنة و15 يوم"، قبل أن تشير إلى أن ابنة شقيقتها أخبرتها فور زيارتها بالمستشفى التي تمكث بها للعلاج حاليًا، أن أهل زوجها خيروها بين تركها في الشارع فور سقوطها تُعاني، أو الاعتراف بأنها سقطت من الشرفة حال تعليق الستائر لنقلها إلى المستشفى، فوافقت على طلبهم وادعت سقوطها من الشرفة حال تعديل ستائر المنزل، لكنها عدلت عن أقوالها بعد نقلها إلى المستشفى، واتهمت زوجها صراحةً بإلقائها من شُرفة البيت، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراءات حياله في محضر الواقعة، والذي حمل رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play