موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لغز وراء الأم.. مفاجأة في مقتل 3 أطفال بسبب العصير

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 8:21 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد أيام من التحقيقات والتحريات حول واقعة وفاة ثلاثة أطفال وإصابة والدهم بمركز فرشوط شمال قنا، كشفت التحقيقات، عن تورط الأم في ارتكاب الجريمة بمساعدة سائق.

قصة مقتل 3 أطفال بسبب العصير
تبين من التحقيقات، أن العصير ليس سبب مقتل الأطفال الثلاثة، وأن الأم دبرت مسلسل الجريمة للتخلص من زوجها وأطفالها، وأن كل الادعاءات والأكاذيب التي ساقتها ليس لها أساس من الصحة.
 
فيما لا يزال الأب قابعاً في العناية المركزة بمستشفى أورام قنا، يصارع من أجل البقاء وللعلاج من آثار السم التى سممت به أحشاءه وكادت تقضي عليه مثل أطفاله الأبرياء.





الأخبار المتعلقة

 
وعقب كشف حقيقة الجريمة، أمرت النيابة العامة بمركز فرشوط، بإلقاء القبض رسمياً على الأم وتوجيه الاتهام بقتل أطفالها، فيما تواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها مع المتهمين في الجريمة.
 
وكشفت التحريات الأولية وفاة كل من “أمير رأفت”، 9 سنوات، وشقيقيه “أميرة”، 8 سنوات، و"آدم"، 7 سنوات، فيما أصيب والدهم.
 
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى قيام الزوجة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقها ويعمل سائقا، حيث وضعت لأولادها وزوجها مادة سامة للتخلص منهم، والزواج من صديقها، وأوهمت أسرة زوجها بتسممهم نتيجة عصير تناولوه من محل بقالة، إلا أن التحريات توصلت إلى كشف لغز الواقعة وبالقبض على المتهمين اعترفا بتفاصيل الواقعة.

 
و كانت تحريات فريق البحث بـ قنا ، توصلت إلي ارتباط والدة الأطفال و البالغة من العمر ٢٦ عاماً، ربة منزل بعلاقة عاطفية مع سائق ٢٦ عاماً،  جرى ضبطهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام و مشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play