موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من بيراميدز بعد تألق رمضان صبحي وإبراهيم مع منتخب الأولمبي

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 9:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أشاد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بالأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الوطني الأولمبي أمام أستراليا ونجاحه في الفوز بهدفين دون مقابل وحجز مكانه في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو رغم قوة المجموعة التي تواجد بها وصعوده إلى جانب المنتخب الإسباني، على حساب منتخبي الأرجنتين وأستراليا.
أشاد هاني سعيد بالروح القتالية العالية لجميع لاعبي المنتخب والأداء الرائع فنيا وخططيا داخل الملعب والالتزام الكامل بتعليمات الجهاز الفني ما كان له أكبر أثر في الفوز والعبور للدور الثاني من البطولة، وضرب موعد قوي مع البرازيل في ربع النهائي.





الأخبار المتعلقة

هاني سعيد أشاد بالمستوى الذي يقدمه ثلاثي فريق نادي بيراميدز في صفوف المنتخب الأولمبي، رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل، موضحا أنه يدعم كل لاعبي المنتخب في المرحلة المقبلة ويثق كثيرا في قدرتهم على عبور عقبة الفريق البرازيلي حامل لقب الدورة الأولمبية والوصول لأبعد نقطة في طوكيو، ومشددا على ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف جميع اللاعبين دون النظر للانتماءات أو الألوان التي تذوب جميعها في لون واحد هو علم مصر الذي يجمعنا كلنا تحت رايته.
وحقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، فوزا مستحقا على حساب أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
جاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثانى فى الدقيقة 86 ، وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى الدور ربع النهائى من مسابقة أولمبياد طوكيو 2020.
وضم تشكيل منتخب مصر الأوليمبى فى مباراته أمام أستراليا: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وثلاثى الدفاع أحمد حجازى قائد الفراعنة ومحمود حمدى الونش وأسامة جلال بجانب كريم العراقى فى الجبهة اليمنى وأحمد فتوح فى الجبهة اليسرى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وصلاح محسن فى الوسط  وأحمد ياسر ريان فى الهجوم.
وجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحى حارس المرمى وناصر منسى وأحمد رمضان بيكهام وإمام عاشور وإبراهيم عادل وكريم فؤاد وناصر ماهر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play