موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الأعراض الجديدة لـ متغير دلتا

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 3:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على الأعراض الجديدة لـ متغير دلتا
بينما يلوح الخوف من موجة جديدة من فيروس كورونا بشكل كبير، حذر خبراء الصحة من أن المرضى الذين يصابون بأخطر أنواع الدلتا من فيروس كورونا قد بدأوا يظهرون أعراضًا مختلفة إلى حد ما.
تم التعرف على متغير دلتا من كورونا لأول مرة فى الهند وأصبح أحد السلالات السائدة للفيروس فى جميع أنحاء العالم، فهو أحد أكثر أنواع فيروس كورونا عدوى ومعدية، ووفقًا للخبراء فإن البديل الجديد قادر على التهرب من درع الجسم المضاد الناتج عن اللقاح وإصابة الشخص بشدة.
ومع ذلك يمكن للقاحات أن تحافظ على معدل وفيات الأفراد المصابين تحت السيطرة، ونقل عن الخبراء قولهم وفقا لموقع "health site": "تظهر الدلتا بشكل أكبر بين أولئك الذين لم يتلقوا لقاحاتهم، والأفراد غير المحصنين هم أكبر حاملي فيروس دلتا".

christian dogma


الأعراض الجديدة لمتغير دلتا COVID-19
صرح خبراء الصحة أن المرضى المصابين بمتغير دلتا منكورونا  بدأت تظهر عليهم بعض الأعراض الجديدة للعدوى، فى الواقع لم يدرك العديد من المرضى أنهم أصيبوا بالفيروس حتى تشتد حدة تلك الأعراض، وتشمل:
- الحمى أو القشعريرة.
- سعال جاف.

- ضيق أو صعوبة في التنفس.





الأخبار المتعلقة

- التعب الشديد.
- آلام في العضلات أو الجسم بوجه عام.
- صداع حاد.
- فقدان حاسة الشم والتذوق.
- التهاب الحلق.
- احتقان في الصدر.
- سيلان الأنف.
- الغثيان أو القيء.
- إسهال.

christian dogma


حذر الرئيس السابق للجمعية الطبية لولاية أوكلاهوما بالهند الدكتور جورج مونكس من أن متغير دلتا الذى تم تحديده حديثًا "يمكن أن يسبب مشاكل مثل السعال وضيق التنفس والحمى وآلام الجسم والاحتقان وغير ذلك، وقد لا تفقد حاسة التذوق والشم".


نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play