موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميزة جديده علي واتساب.. دردشاتك المزعجة ستظل مخفية إلى الأبد

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 7:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طرح واتساب WhatsApp، ميزة جديدة للدردشات المؤرشفة، والتي بموجبها ستختفي سلاسل الدردشات التي قام المستخدم بتعيينها كـ مؤرشفة، وفي حين وصول رسالة جديدة إلى هذه الدردشات، ستبقى الدردشة محفوظة ضمن تبويب خاص بها.
وفي السابق، بمجرد ظهور رسالة جديدة واردة في الدردشة الأرشيفية، ستظهر مرة أخرى ضمن التبويب الرئيسي لدردشات واتساب، ووفقا لموقع "india"، ستمنح الميزة الجديدة مستخدمي تطبيق التراسل الشهير مزيدا من التحكم في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم والمزيد من الخيارات لتنظيم مجلدات الدردشة المؤرشفة.
وكانت خدمة المراسلة المملوكة لشركة فيسبوك، قد أعلنت عن عن ميزتها الجديدة التي ستبقى الدردشات المؤرشفة للمستخدمين مكتومة حتى عندما يتلقون رسالة جديدة يوم الثلاثاء الماضي، وأوضحت أنها تأتي تلبية لطلبات المستخدمين.
ويساعدك خيار واتساب الجديد، على إدارة سلاسل محادثاتك الجماعية مع بقاء الدردشات المزعجة مؤرشفة ومخفية إلى الأبد حتى عند إرسال رسائل جديدة إلى المجموعة، بالإضافة إلى تنظيم رسائلك الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة، ولكن ستظل المحادثات محفوظة ضمن مجلد الأرشيف.






الأخبار المتعلقة


وفي البداية، أطلق واتساب الإعداد الجديد لبعض مستخدميه على هواتف آيفون خلال الأسبوع الماضي، والآن يطرحه  لنظام أندرويد و باستخدام ميزة WhatsApp الجديدة، إذا ظهرت رسالة واردة في سلسلة الدردشة الأرشيفية، فلن تظهر في مجلد الدردشة الرئيسي.
ولكن سوف تظهر فقط داخل مجلد الدردشة الأرشيفية، كما يمكنك رؤية جميع الرسائل السابقة، ولن ترى هذه الرسائل الجديدة في الدردشة الرئيسية حتى تقوم بإعادة تنشيطها وإلغاء ميزة أرشفة الدردشة مرة أخرى.
وكانت خدمة المراسلة تختبر ميزة الدردشة الأرشيفية خلال السنوات القليلة الماضية، وفي عام 2019، شوهدت هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق تحت اسم "وضع الإجازة"، ولكن تم إلغاء تطويرها لسبب غير معروف.
وعادت الميزة للظهور في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين تُبذل الشركة جهودها لتحسين ميزة الدردشات المؤرشفة ليتم طرحها للمستخدمين على الإصدار الثابت.
ميزة استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد
أصبح بإمكان مستخدمي واتساب استخدام الخدمة عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، بفضل ميزة الأجهزة المرتبطة الجديدة، والتي تتيح لهم استخدام خدمة التراسل عبر 4 أجهزة إضافية مختلفة في نفس الوقت، من بينها الإصدار الخاص بالويب أو أجهزة ماك macOS أو حاسبات ويندوز، أو الإصدار الخاص بالهواتف الذكية، دون الحاجة إلى توصيلها بالهاتف الذكي.
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play