موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصرف صادم .. كواليس اللقاء الأول بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 8:25 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


على الرغم من انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، منذ شهر نوفمبر بالعام الماضي، لكنهما ما زالا حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن عددًا كبيرًا من الجمهور كان يرى أن قصة حبهما واحدة من أجمل قصص الحب بالوسط الفني.

ومنذ وقوع الطلاق بين الثنائي، لم يلتيقا تمامًا، وعندما كانت "دينا" تحاول مقابلة "دياب" أثناء تواجدهما في دبي، مطلع العام الجاري، كانت محاولاتها تفشل.







الأخبار المتعلقة

إلا أن مصادر مقربة من الطرفين، كشفت عن لقائهما، مؤخرًا، خلال الساعات الماضية، وجهًا لوجه، وذلك بأحد المنتجعات السياحية، الذي يتواجد فيه "الهضبة" منذ حوالي شهر، وقام فيه بتصوير أغانيه الأخيرة "اتقل، والدنيا بترقص".

وأوضحت هذه المصادر أن عمرو دياب لم يتحدث مع "دينا" نهائيًا، أو حتى يلقي السلام عليها، التي سافرت قبل رؤيته بأيام قليلة، لحضور مناسبة هناك لإحدى الفنانات.

وتابعت أن اللقاء كان أثناء مرور "دياب" مع واحد من أصدقائه على حمام السباحة، وأن الأخير تحدث مع "دينا"؛ لوجود علاقة صداقة بينهما، فيما تجاهلها الأول تمامًا.

يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء حفل ضخم، في الساحل الشمالي، يوم 13 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم فيه نخبة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، التي تلقى تفاعلًا واسعًا من الجمهور.
     
هذا الخبر منقول من : النبأ

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play