موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

النيابة تصدر قرارها بشأن حمو بيكا وسيارته الذهبيه

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 10:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أخلت نيابة الإسكندرية سبيل فنان المهرجانات حمو بيكا، بعد التحفظ على سيارته بكفالة 10000 جنيه.
كانت إدارة مرور الإسكندرية تحفظت مساء أمس الأربعاء على سيارة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا وتم إرسالها الى "الحضانة" مكان التحفظ على السيارات المخالفة.
 
ولاحظ النقيب شاهر قمرة بإدارة مرور الاسكندرية وقوف إحدى السيارات بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد وعلى الفور قام بكلبشة السيارة بسبب مخالفتها ووقوفها فى الممنوع، مما أدى لنشوب مشاجرة بين بيكا والنقيب.





الأخبار المتعلقة




 
وفى وقت لاحق توجه حمو بيكا للضابط والذى طلب رخصة تسيير السيارة فأخبره أنها ليست موجودة فأوضح له الضابط أنه ارتكب مخالفة الوقوف فى الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار وكذلك قيادة سيارة دون ترخيص فضلا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة.
 

وعلى الفور تم إخطار اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية بالواقعة الذى وجه اللواء أمجد أنور مدير إدارة المرور بالتحفظ على السيارة وإيداعها بمكان التحفظ على السيارات المخالفة "الحضانة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة".
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play