موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى سارة لـ الراغبين في زيارة مصر

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 10:42 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أهمية اطلاق التأشيرة السياحية، مشيرة إلى أنها ستشجع السائحين وتسهل اجراءاتهم لزيارة مصر.





الأخبار المتعلقة

وأشارت "سها"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن التأشيرة تمثل جزء كبير جدا من الرحلة السياحية، حيث وصلت عدد الجنسيات التي تشملهم التأشيرة السياحية إلى 74 جنسية، حيث يدخل السائح على موقع التأشيرة ويستكمل الاجراءات ليحجز التأشيرة ويتم الرد عليه خلال 7 أيام كحد أقصى.
وأوضحت أن موقع التأشيرة الإليكترونية مزود بثماني لغات وبالتالي يسهل التعامل معه، وهناك نوعين من التأشيرة إحداهما لمرة واحدة وقيمتها 25 دولار، وأخرى متعدة الدخول وقيمتها 60 دولار، والدفع يكون إليكترونيا.
وأكدت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أنهم رصدوا إقبال كبير على استخراج التأشيرة الإليكترونية، وهو ما سيسهم في تنشيط القطاع السياحي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play