موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اين وصلت السفينة التى كانت جانحة بقناة السويس

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 10:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد اين وصلت السفينة التى كانت جانحة بقناة السويس

وصول سفينة الحاويات "إيفر جيفن" إلى روتردام





الأخبار المتعلقة



وكالات الأنباء وصلت سفينة الحاويات "إيفر جيفن" التى علقت فى قناة السويس، ستة أيام فى شهر مارس الماضى، إلى ميناء روتردام الهولندى اليوم الخميس، بعد أن أفرجت عنها السلطات المصرية.
وقال الميناء، حسبما نقلت "روسيا اليوم"، إنه من المقرر أن ترسو السفينة فى محطة إي.سي.تي دلتا فى روتردام لتفريغها حتى الثالث من أغسطس قبل أن تغادر إلى فيليكستو بإنجلترا.
وعلقت السفينة، وهي واحدة من أكبر سفن الحاويات في العالم، في قناة السويس، في 23 مارس، مما أدى إلى توقف الملاحة في كلا الاتجاهين وتعطيل التجارة العالمية.
غادرت السفينة، التي يبلغ طولها 400 متر وتحمل نحو 18300 حاوية، مصر في الـ7 من يوليو، بعد 106 أيام من احتجازها في الجزء الجنوبي من القناة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play