موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد سهرة حمراء.. فتاة تقفز من الطابق الثالث

منذ 3 شهر
July 29, 2021, 11:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت مساكن شارع الاستاد بمدينة دسوق في كفر الشيخ، أمس الأربعاء، إلقاء فتاة نفسها من الطابق الثالث بإحدى العمارات، بسبب خلاف وقع بينها وشابين خلال قضاء سهر حمراء.

البداية بورود إشارة لقسم شرطة بندر دسوق، من المستشفى العام، بوصول "أ.هـ"، 20 عامًا، تقيم مدينة قلين، مصابة بكسور في الجسم، إثر سقوطها من شقة بالطابق الثالث بمساكن شارع الاستاد.

جرى نقل الفتاة إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين إصابتها بكسر في منطقة الحوض، وسحجات، وكدمات، في أنحاء متفرقة بالجسم.

كشفت التحقيقات التي أجريت تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، عن مرافقة الفتاة المذكورة كل من "ع.م"، 24 عامًا، حداد، و"ا.إ"، 35 عامًا، لقضاء سهرة حمراء مع الأول، ووقع خلاف بين الفتاة والشاب الثاني لرفضها ممارسة الرذيلة معه، وأنها ألقت نفسها من الطابق الثالث في محاولة للهرب منه.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play