موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن تشكيل الأهلي المتوقع ضد أسوان

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 11:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيلعب به مباراة أسوان والمؤجلة من الأسبوع الـ17 بمسابقة دوري we المصري.

وأفاد مراسل "مصراوي"، بأن موسيماني لم يستقر حتى الآن على بديل محمد هاني، والذي يغيب عن مباراة الليلة بداعي الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

ويفاضل موسيماني بين رامي ربيعة وحسين الشحات لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة أسوان، في المقابل سيعود هداف الفريق محمد شريف لقيادة الهجوم أساسيًا بعدما لعب مروان محسن المباراة الماضية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي بطريقته المعتادة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.





الأخبار المتعلقة

خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- بدر بانون- رامي ربيعة/حسين الشحات.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية- أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: محمود عبدالمنعم "كهربا"- محمد مجدي "أفشة"- جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق ست نقاط عن متصدر الترتيب الزمالك، إلا أن الفريق الأحمر يمتلك مباراتين مؤجلتين ضد أسوان ووادي دجلة.

في المقابل، يتواجد أسوان في المراكز المهددة بالهبوط، حيث يحتل الترتيب السادس عشر برصيد 25 نقطة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play