موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من لفظ لوسي الخارج إلى بلطجة حمو بيكا.. متى ينتهي موسم الانحرافات بالساحل !

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 11:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظاهرة غريبة غلّفت الموسم الصيفي هذا العام، وخاصة الساحل الشمالي الذي استحوذ على النسبة الأكبر من اهتمامات المصريين والمصطافين خلال الفترة الأخيرة.

الساحل الشمالي برماله الصفراء وشواطئه الساحرة، أصبح قبلة صيفية معتادة للكثيرين الذين فضلوه عن وجهات أخرى تميزت خلال السنوات الأخيرة، ومنها شرم الشيخ والغردقة والجونة والعين السخنة ومطروح والاسكندرية.

لكن الأنباء التي ترد من الساحل الشمالي عن المشاهير، معظمها لا يُستساغ للكثيرين بسبب انحرافات ربما أخلاقية أو خلافات وخناقات مع الجمهور.
حمو بيكا 3 خناقات في شهر واحد

مغني المهرجان صاحب الصوت الرخم، والثقافة القليلة والشعبية الجارفة، المدعو جماهيريا بـ حمو بيكا، كان له النصيب الأكبر من التريند السلبي برصيد 3 خناقات.

حمو بيكا اعتاد أن يحجز لنفسه دائما مرتبة متقدمة في تريند الخناقات والمشكلات في الساحل الشمال مع كل خروج له، أولها كانت مع شباب في الساحل وانتهت بمحضر صلح، وآخرها كان بالتحفظ على سيارته بالاسكندرية.

ونجح رجال المرور في الاسكندرية، برئاسة اللواء أمجد أنور، في ضبط سيارة مغني المهرجانات الشهير، حمو بيكا، أثناء وقوفها بشكل مخالف في مكان غير مخصص للانتظار في أحد شوارع وسط المدينة.
التحفظ على سيارة حمو بيكا في الاسكندرية

ووضع الرائد شاهر قمرة، من إدارة مرور الاسكندرية، الكلابشات في السيارة، ما أدى الى حدوث مشاجرة بين بيكا والضابط، وعلى الفور حرر قمرة، بناء على تعليمات اللواء أمجد مدير  إدارة مرور الاسكندرية، مخالفة للسيارة وتغيير الشكل الجوهرى للسيارة، وانتهاء رخصة السير وتركيب زجاج ملون غير مثبت على الرخصة.

وعقب ذلك،  عرض المتهم علي النيابة والتي قامت بإخلاء سبيله بكفالة ١٠٠٠٠ جنيه.





الأخبار المتعلقة


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لسيارة حمو بيكا، أثناء قيام ونش تابع لإدارة المرور بكلبشة السيارة لوقوفها في مكان غير مخصص للانتظار.
لفظ خارج لـ لوسي

من ناحية أخرى أثارت الممثلة لوسي جدلًا واسعًا بسبب فيديو انتشر لها أثناء اعتلائها أحد مسارح الحفلات بالساحل حيث راحت تغني كلمات خارجة وألفاظ خادشة للحياء.

لوسي التي واجهت موجة هجوم حادة حاولت الدفاع عن نفسها من خلال مداخلة هاتفية في أحد الفضائيات، حيث روت كواليس الأزمة تفصيلًا.

وقالت لوسي إن كل ما تردد بشان الفيديو الذى يحتوى على لفظ خارج لى أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة ولاننى لا يمكن ان اتفوه باى لفظ خارج فى اى حدث فنى او غير فنى ولم يحدث على الاطلاق.
لوسي

واضافت لوسي: لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكانت هناك حفل وقدمنى فيها المطرب مصطفى حجاج وقلت احلى جمهور واحلى محمد فؤاد وهو الدفع البعض لتصيد فى الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو امر ارفضه تماما ولم اقبله لانى لم اتفوه بأى لفظ خارج.

وعلى الرغم من دفاع لوسي، غير أن الفيديو الذي انتشر لها لازال يتم تداوله وسط موجة غاضبة من متابعي السوشيال ميديا في مصر.
خناقات البكيني والبوركيني

ما اعتاد أن يستقبله المصريون بشكل سنوي في بداية موسم الساحل، الخناقة المكررة سنويًا بين أنصار المايوه البكيني، والبوركيني.

الخناقة السنوية تبدأ على مواقع التواصل وقنوات التلفزيون، وتكون شرارتها واقعة فردية تمتد إلى قضية رأي عام وآراء متداخلة وأطراف كثيرة لا تنتهي إلى نتيجة معلومة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play