موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة هاجر احمد تخسر لقب أجمل وجه بالعالم بسبب المايوه

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 2:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنانة هاجر احمد تخسر لقب أجمل وجه بالعالم بسبب المايوه


خسرت لقب أجمل وجه بالعالم بسبب المايوه هاجر أحمد أحدث عروس بالوسط الفني


وجه برئ وملامح جذابة وإطلالة أنيفة توجتها بفستان الزفاف الأبيض، تصدرت الفنانة هاجر أحمد حديث مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث منذ أمس، حيث أُقيم حفل زفاف هاجر أحمد وأحمد الحداد في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم .

christian dogma


إطلالة هاجر أحمد في زفافها كانت مبهرة وانتشرت صورها بفستان الزفاف الذي اختارته من تصميم زهير مراد، وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي باعتبارها أحدث عروس بالوسط الفني . 





الأخبار المتعلقة

هاجر أحمد ذات الوجه الملائكي درست على النفس بكلية الأداب وبعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج و تمثيل، وظلت تحصد تقدير امتياز ولقب الأولى على دفعتها على مدار 4 سنوات متتالية . 
الفنانة هاجر أحمد قبل أن تدخل الوسط الفني، كان لها تاريخ طويل مع مسابقات ملكات الجمال، حيث حصدت لقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال".
كما حصدت هاجر أحمد لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

christian dogma


قبل دخولها الوسط الفني، وبمحض الصدفة أثناء تجوالها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.
ورغم كل ما حصدته من جوائز في مسابقات ملكات الجمال، إلا أنها خسرت لقب أجمل وجه في العالم، حيث مثلت مصر بتلك المسابقة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكان سبب خسارتها للقب أنها رفضت ارتداء المايوه الذي يعد ضمن الشروط التي يجب علي المتسابقات تأديتها، وبالتالي انخفضت درجاتها عن باقي المتسابقات واكتفت هاجر أحمد بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.
 

christian dogma


 
زواج هاجر أحمد
وأعلنت هاجر أحمد، يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي حبيبي للأبد".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play