موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا .. الكاف يعلن موعد قرعة الأمم الإفريقية 2021 بمشاركة منتخب مصر

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 2:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


رسميا الكاف يعلن موعد قرعة الأمم الإفريقية 2021 بمشاركة منتخب مصر


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” بشكل رسمي إجراء قرعة بطولة الأمم الإفريقية 2021 فى 17 أغسطس المقبل بالمغرب .





الأخبار المتعلقة

و حسم سيدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الجدل بشأن سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، من بلاده.
كانت تقارير صحفية، أشارت مؤخرا إلى إمكانية سحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية من الكاميرون، خلال الأيام المقبلة، بسبب تفشي فيروس كورونا، وإسناد تنظيم البطولة إلى مصر.
وكتب سيدو مبومبو نجويا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”: بلادنا ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير 2022.
وتابع :"نعمل بالتنسيق مع الحكومة الكاميرونية ، لجعل النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية الأجمل في التاريخ، حسب رغبة الدكتور باتريس موتسيبي " رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف” أعلن، مؤخرا،  تأجيل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون.
وقال الكاف عبر بيانه في الموقع الرسمي إنه تم تأجيل قرعة البطولة التي كانت مقرر إجراء مراسمها يوم 25 يونيو الماضى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأشار الكاف عبر بيانه على أنه يسعى من خلال عمل لجانه لأن يجعل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الكاميرون نسخة قوية للبطولة القارية لاسيما وأنه كان من المفترض إقامتها العام الجاري قبل أن يتم تأجيل المسابقة لانتشار فيروس كورونا.
وتأهل منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدري نجح إلى نهائيات أمم إفريقيا  2022،ورافقه منتخب جزر القمر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play