هالة صدقي تعلق على تصريح ابن خال زوجها السابق

منذ 4 شهر
July 29, 2021, 3:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علقت الفنانة هالة صدقي على تصريحات ابن خال زوجها السابق الذي شهد على زواجهم من البداية، والتي قال فيها أنه غير راضٍ علي تصرفات الزوج وأنه أخطأ في حقها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

كتبت هالة صدقي: شهد شاهد من أهلها، البوست ده نشره الهدف منه إن لسه الدنيا بخير وإن الساكت عن الحق شيطان أخرس، وبالرغم إن الاستاذ هاني ابن خاله واخوه لكن لم يهتم لا بي،ولا به، اهتم بضميره وشاهدته امام ربنا مش أي حد من البشر، شهد لإنه عنده أولاد وخايف عليهم أمام ربنا لو سكت عن حقيقه يعلمها جيداً بتفاصيلها وبالرغم ان شهادته لم أطلبها منه إلا أنه وجب الشكر لك وأمام الجميع .





أضافت: وبالرغم محاولاتي العديده السكوت وعدم التطرق لهذا الموضوع السخيف إلا أنه وجب شكرك حتي ولو بعد شهر تقريباً من نشر التصريح، أشكرك على ضميرك وبالتأكيد كل أصحابي علي الصفحه المحترمة سيقدرون هذا الموقف النادر في أيامنا الصعبه والندرة في الأخلاق والضمير، أشكرك مرة أخرى هاني درويش .

الجدير بالذكر أن زوج الفنانه هالة صدقي قد خسر قضيته أمامها واستطاعت هالة صدقي إثبات نسب أولادها لها حيث كان يدعي عدم إثبات نسبها لطفليها

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play