موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاشراها معاشرة الأزواج.. نكشف ماحدث ضد مسئول بشركة طاقة وغاز عقب خطف فتاة

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 3:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عاشراها معاشرة الأزواج نكشف ماحدث ضد سئول بشركة طاقة وغاز عقب خطف فتاة


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سامي زين الدين، بمعاقبة رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز وسائق مندوب دعاية وإعلان، بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة خطف ومواقعة مواطنة في المعادي.
 
وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين “مجدي . م” رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز و"محمود .م" سائق مندوب دعاية وإعلان بخطف المجني عليها أمل راشد بطريق التحاليل بأن أوهمها المتهم الأول بتلبية رغبتها وإقراضها مبالغ نقدية وتوجه بها إلي مكان وقام مع المتهم الثاني بمواقعتها جنسيا كرها عنها.
 
وأضاف أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخري إنه في ذات الزمان والمكان واقعا المجني عليها بغير رضاها وبطريق الإكراه الواقع عليها بأن دفعها الثاني أعلي مضجع بداخل حجرة مسكنه مجردان إياها من ملابسها عنوة وشل بذلك مقاومتها وحسر عنها ملابسها وجثم فوقها وعاشرها معاشرة الأزواج واتبعه الأول بان تجرد من ملابسه وعاشرها معاشرة الأزواج.
 
وأشار أمر الإحالة إلي أن المتهمين سرقا الملبغ النقدي المبين قدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليها كرها عنها بأن ارتكابا جرمهما متعدين عليها بالضرب فشلا بذلك مقاومتها وبث الرعب في نفسها وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء عللي المسروق.
 
كما أشار أمر الإحالة إلي أن المتهمين هددا المجني عليها بافشاء صور ومقاطع مرئية تكشف عورتها لحملها علي إعطائهما مبالغ مالية وعدم الإبلاغ عن جرمهما.
 
وايضا اشار امر الاحالة الي ان المتهمين اعتديا علي حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها ملتقطين صور ومقاطع مرئية خاصة لها بان جرداها من ملابسها عنوة والتقط اولهما صور ومقاطع مرئية عن طريق هاتفه الخلوي بغير رضاها.
 
واختتم امر الاحالة بان المتهمين اذاعا عمدا الصور والمقاطع المرئية الخاصة بالمجني عليها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play