موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح مثير من كارتيرون بشأن انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 4:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تصريح مثير من كارتيرون بشأن انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، سيمثل إضافة قوية للقلعة البيضاء، حال نجح مجلس الإدارة في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأبدى باتريس كارتيرون إعجابه الشديد بمستوى رمضان صبحي مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وقيادة الفراعنة إلى الدور ربع النهائي.
 





الأخبار المتعلقة

وأشار كارتيرون “ في حديث مع معاونيه”، إلى أن رمضان صبحي لاعب كبير ويجيد اللعب تحت الضغوط، وسيمثل إضافة قوية لـ الزمالك، حال التعاقد معه.
 
كارتيرون يوافق على رحيل لاعب الزمالك تفاصيل
 
في سياق آخر، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات ملف رحيل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لصدي البلد أن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قرر رحيل عبد الله جمعة عن صفوف الفريق .
 
وأوضح أن عبد الله جمعة أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد كثرة شكواه من الإصابة التي تعرض لها يغيب عن معسكر الفريق المغلق على هامش الاستعداد لمواجهة غزل المحلة .
 
وتابع:" نادي بيراميدز يرغب في ضم عبدالله جمعة الذي يتبقى له موسم واحد فقط مع الزمالك، في الوقت الذي يوافق فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رحيل اللاعب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play