موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيراميدز يوافق على رحيل رمضان صبحي إلى الزمالك

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 4:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز عن حقيقة انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي وقائد المنتخب الأولمبي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" أن مسئولو بيراميدز يدرسون إجراء صفقة تبادلية كبرى مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.





الأخبار المتعلقة


وأشار المصدر إلى أن رمضان صبحي يعتبر هو العمود الفقري لهذه الصفقة الكبرى، حيث يسعى مسئولى القلعة البيضاء للحصول على خدمات اللاعب مقابل التخلي عن عبدالله جمعة وأحد من ثنائي حراس المرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك "محمد عواد ، محمد أبو جبل".

وأكد المصدر أن رمضان صبحي نجم الأهلي السابق رحب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في وقت سابق وهو ما جعل مجلس إدارة نادي بيراميدز يوافق على أجراء هذه الصفقة.

وتابع، أنه من المتوقع أجراء أكثر من صفقة مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة في ظل تواجد العلاقات الطيبه التي تجمع بين مجلس إدارة نادي بيراميدز ومجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play