موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أغنية لروبي تثير الجدل على السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 4:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمك وأبوك أغنية جديدة لروبي تثير الجدل على السوشيال ميديا


 طرحت الفنانة روبي، برومو أغنية جديدة لها على قناتها بموقع يوتيوب باسم "أمك وأبوك" منذ ساعات، لكنها تسبب في موجة من الجدل والتعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 





الأخبار المتعلقة

“أمك وأبوك” هي واحدة من أغاني الميني ألبوم المعلن عنه سابقا والتي تعاقدت روبي على طرحه في صورة أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة. 
 
أغنية أمك وأبوك من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل محمد، ومن المقرر طرحها كاملة يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أغسطس. 
 
ويبدو من برومو الأغنية أنها تدور حول العلاقات الاجتماعية وخيبات الأمل التي يلقاها البعض من الأصدقاء، وتسليط الضوء على أهمية العائلة والآباء والأمهات. 
 
لكن جمهور السوشيال ميديا، تلقى برومو أمك وأبوك بطريقة ساخرة، وتم تداول اسم الأغنية على العديد من الكوميكس والميمز المستوحاة من أفلام كوميدية. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play