موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحلي جمهور.. القصة الكاملة لأزمة الفنانة لوسى واللفظ الخارج خلال حفل الساحل

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 5:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أثارت الفنانة لوسى، حالة من الجدل الواسع بسبب انتشار فيديو منسوب لها تتفوه فيه بلفظ خارج أثناء تواجدها فى حفل مصطفى حجاج بالساحل الشمالى، وهو الأمر الذى أغضب نقابة الموسيقيين. 

 

ونرصد فى التقرير التالى القصة الكاملة حول أزمة فيديو لوسى والذى يحتوى على لفظ خارج. 

 

بداية الازمة 
بدات الأزمة أمس حيث شاركت الفنانة لوسى فى حفل المطرب مصطفى حجاج الذى اقيم فى الساحل الشمالى وخرج فيديو يردد البعض إنه يحتوى على لفظ خارج من قبل الفنانة لوسى وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الجدل الواسع خاصة أن الحفل ظهر فيه عدد من الفنانين منهم المطرب محمد فؤاد وهو ما تسبب أيضا فى حالة من الغضب لدى نقابة المهن الموسيقية. 

لفظ خارج أول تحرك من نقابة الموسيقيين تجاه أزمة لوسى





الأخبار المتعلقة

بسبب لفظ خارج لوسى تكشف حقيقة أزمتها فى الساحل الشمالى
رد لوسى 
قررت الفنانة لوسى أن تخرج عن صمتها وترد على ما تردد من شائعات حيث قالت فى مداخلة هاتفية ببرنامج “الثامنة مساءا” للإعلامى محمد الغيطى، “كل ما تردد بشان الفيديو الذى يحتوى على لفظ خارج لى أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة ولأننى لا يمكن أن أتفوه بأى لفظ خارج فى أى حدث فنى أو غير فنى ولم يحدث على الإطلاق”.

 

وأضافت لوسى: “لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكان هناك حفل وقدمنى فيها المطرب مصطفى حجاج وقلت أحلى جمهور وأحلى محمد فؤاد وهو ما دفع البعض للصيد فى الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو أمر أرفضه تماما ولن أقبله لأننى لم اتفوه بأى لفظ خارج”.

 

نقابة الموسيقيين 
وبالرغم من غضب نقابة الموسيقيين إلا أن النقابة حتى الآن لم تصدر أى قرارا فى هذا الشأن حيث تنتظر النقابة عرض الفيديو على المجلس من أجل الحكم على الأمر برمته، وقال مصدر فى نقابة المهن الموسيقية أن النقابة تسعى برئاسة الفنان هانى شاكر للتحقق من الأمر أولا قبل صدور أى قرار وهو ما أكده مصدر بالنقابة فى تصريح خاص لـ “صدى البلد”.

 

وأضاف المصدر، أن النقابة ستقوم بمشاهدة الفيديو أولا قبل أن تصدر قرار وبناء عليه تتخذ الإجراء اللازم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play