موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصري يهزم إسرائيليا فى أولمبياد_طوكيو

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 5:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجح الكندي ذو الأصول المصرية، شادي النحاس، في التغلب على الإسرائيلي بيتر بالتشيك خلال منافسات لعبة الجودو تحت وزن 100 كجم رجال، في أولمبياد طوكيو 2020.





الأخبار المتعلقة

وتأهل النحاس للمنافسة على الميدالية البرونزية ولكنه فشل في اقتناصها بعد خسارته أمام بطل البرتغال خورخي فونسيكا بمباراة تحديد المركز الثالث.
واستطاع النحاس البالغ من العمر 23 عامًا إنهاء المنافسات بتواجده في المركز الخامس بعد تمكنه من الفوز على الإسرائيلي بيتر بالتشيك في سباق 100 كيلوجرام للرجال، قبل أن يخسر أمام بطل البرتغال.
وكان النحاس، قد تأهل لخوض دور الترضية للمنافسة على الميدالية البرونزية، بعد الهزيمة أمام بطل جورجيا فارلام ليبارتيلانى المصنف الأول في دور الثمانية في منافسات الجودو.

وأطاح النحاس ببطل أذربيجان من دور الـ16 فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كما فاز على الإماراتي إيفان ريمارينكو بنتيجة 10 / 0 في دور الـ32.ويُعد شادي النحاس من مواليد مدينة الإسكندرية، عام 1998.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play