موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري الممتاز وإعلان الجدول الجديد الأحد المقبل

منذ 3 شهر
July 29, 2021, 5:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلن اتحاد الكرة رسميا تأجيل مباريات الدروى الممتاز وكأس مصر اعتبارا من 1 أغسطس، بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائى أولمبياد طوكيو .
وقال اتحاد الكرة فى بيان رسمي إنه تم تكليف لجنة المسابقات بإعداد جدول جديد للدوري يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الأحد المقبل.





الأخبار المتعلقة

وعلى جانب أخر ، وصل منتخب مصر الأوليمبى إلى مقر القرية الأولمبية، في طوكيو، استعدادا لمواجهة البرازيل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، في أولمبياد طوكيو 2020.
ويلتقي منتخب مصر الأوليمبى مع البرازيل، بعد غدا السبت، في تمام الثانية عشر ظهرا، على ملعب سايتاما 2002.
وضرب منتخب مصر الأولمبى موعدا مع البرازيل فى الدور ربع النهائى لأولمبياد طوكيو وذلك بعد الفوز بهدفين دون رد، أمس، الأربعاء.
وجاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثانى فى الدقيقة 86 ، وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى الدور ربع النهائى من مسابقة أولمبياد طوكيو 2020.
وكان منتخب البرازيل الأولمبى قد حسم صدارة المجموعة الرابعة فى منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو ليضرب موعدا مع منتخب مصر فى دور الثمانية للبطولة .
وتغلب منتخب البرازيل على نظيره السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، فيما تأهل منتخب كوت ديفوار ثانيا برصيد 5 نقاط متفوقا على ألمانيا .

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play