موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اول تعليق من هيثم شعبان بعد عودته لقيادة نادي سيراميكا كليوباترا

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 5:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أكد الكابتن هيثم شعبان، أن العلاقة بينه وبين مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمهندس طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة، أكبر من اختزالها في علاقة عمل فقط، مشددًا على أن نادي سيراميكا كليوباترا بيته، ويشعر بروح الأجواء الأسرية بين جدرانه.
 
وأكد المدير الفني الجديد لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه لم يتردد في قبول دعوة إدارة النادي، بشأن عودته لقيادة الفريق، مشيرًا إلى أن الأمر لم يستغرق ثوان معدودة، معتبرًا الدعوة أمر تكليف، لا يمكن التفكير فيه، خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، بحكم أنه شريك كامل في تكوينه، واختيار كل عناصره.
 






الأخبار المتعلقة


وأضاف الكابتن هيثم شعبان: أعلم صعوبة المهمة، وسط الظروف والتحديات التي يتعرض لها نادي سيراميكا كليوباترا، سواء بسبب الغيابات طويلة المدى لعدد من الركائز الرئيسية بسبب الإصابات، أو وضعية الفريق في جدول الدوري العام، نتيجة غياب التوفيق عن النتائج خلال الأونة الأخيرة.
 
وتابع المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا: نستهدف مبدئيًا تحسين النتائج، وإعادة ترتيب الأوراق بشكل يعيد الفريق لمركز أفضل في جدول ترتيب الدوري، والارتقاء بطموح اللاعبين، من أجل الوصول لأفضل مكانة خلال المرحلة المتبقية من عمر الدوري العام، وسنبدأ من اليوم في إعادة تقييم الموقف، وفرض حالة من التركيز، وأثق في التزام كل اللاعبين، وإدراكهم لحساسية المرحلة الراهنة، وسط سباق محموم في القمة، وصراع محتدم في القاع، بين أكثر من فريق، ما يضفي صعوبات كبيرة على كل المباريات، بصرف النطر عن أسماء المنافسين ووضعيتهم في جدول المسابقة.
 
هيثم شعبان يشكر ضياء السيد
واختتم الكابتن هيثم شعبان تصريحاته بتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، المدير الفني السابق لنادي سيراميكا كليوباترا، وجهازه المعاون، على الفترة التي قاد خلالها مسيرة الفريق، مشيرًا إلى أنهم بذلوا كل ما في وسعهم، وغياب التوفيق لا يقلل أبدًا من شأن الجهاز الفني السابق. 
نفلا عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play