موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

داعية إسلامي يدعو للرئيس السيسي بعد هذا القرار

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 6:06 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه الشيخ الشحات العزازي، الداعية الإسلامي، التحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قراره بترميم وتطوير آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقال "العزازي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الخميس: "تحية شكر باسم كل المحبين لأهل بيت النبي".

وأضاف "أجرك الله أن مهدت مكانا وأكرمت بيت أهل بيت رسول الله، نسأل الله أن يديمك دائما في بيوته ومحبته ورعاية أهل بيت الله وجزاك خيرًا باسم كل المحبين جبر الله بخاطرك".

وفي ذات السياق علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على هذا القرار، قائلًا "خبر هائل وتعبير صادق من الرئيس على احترامه للقيم الدينية والروحية واحترامه للبعد الديني وفقه المحبة الموجود في الشعب المصري لآل البيت".





الأخبار المتعلقة



وأضاف "سعدت بخبر من الرئيس حفظه الله وأطال عمره، بتوجيهه بترميم آل بيت الرسول من ضمن الإصلاحات التي لا تعد ولا تحصى لمحبي آل بيت رسول الله الذي يوقرون الأولياء والصالحين ويحترمون أهل البيت".

وتابع: "الرئيس وجه بتطوير مقامات وأضرحة أهل البيت، بالإضافة إلى كافة الطرق والميادين المحيطة والمؤدية إلى تلك الأضرحة، هذا كلام محترم ويدل على اهتمام الدولة والرئيس بالبعد الروحي والنفسي لهذه الفئة من الناس التي تحترم الأولياء وآل بيت رسول الله، لا يزايد علينا في محبة آل بيت رسول الله أحدًا كائنا من كان".

https://youtu.be/IG5PBPWz5_w


نقلا عن الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play