موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علقة ساخنة لملاحظ لجنة بامتحان الثانوية العامة في كفرالشيخ.. ختامها ضرب

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 6:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كفر الشيخ- إسلام عمار:





الأخبار المتعلقة

رصدت غرفتا عمليات محافظة كفر الشيخ، والتربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الخميس، اعتداء طالبين بلجنة مدرسة الإعدادية للبنات القديمة بمدينة كفر الشيخ، على ملاحظ، بسبب منعهما من الغش أثناء امتحان مادة اللغة الإنجليزية في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية.
ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، جرى اتخاذ اللازم قانونًا، وتوجيه اتهام للطالبين بالتجاوز في حق زملائهما باللجنة، بناء على اللوائح المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة.
وفي السياق أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن 6 آلاف، و345 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة الشعبة الأدبية، أدوا امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وتغيب عن الامتحان 16 طالبًا وطالبة بنسبة حضور 99.8٪ موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.
نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play