موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توضيح هام من مدير أعمال لوسي بشأن الفيديو المتداول.. «تضمن لفظ غير لائق»

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 7:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


استنكر نادر سعيد، مدير أعمال الفنانة لوسي، الانتقادات التي طالت الأخيرة، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها، تتلفظ فيه بألفاظ خارجة، مؤكدًا أنّ هذا المقطع عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال نادر سعيد، لـ«الوطن»، إنّ الفنانة لوسي، لم تتلفظ بأي لفظ خارج، إذ كانت تُحيي أصدقاؤها، ووصفهم بـ«أحلى ناس»، موضحًا أنّ هناك لجان إلكترونية تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وراء هذا المقطع الذي خضع لعملية مونتاج، قائلًا: «ده شغل إخوان عاوزين يشوهوا سمعة لوسي».

مدير أعمال لوسي: مش متعودة تقول ألفاظ خارجة
وقال إنّ: «لوسي سيدة محترمة، ليس من الممكن التلفظ بأي ألفاظ خارجة»، مستشهدًا بحلقتها الشهيرة مع الفنان رامز جلال، عندما وقعت ضحية لمقالبه، قائلًا: «لو هي متعودة تقول ألفاظ زي دي، كان سهل أوي تشتم وتقول ألفاظ خادشة للحياء، عندما فقدت أعصابها بعد اكتشافها المقلب».





الأخبار المتعلقة

وأكد أنّ هذا الفيديو، يعود تاريخه إلى شهرٍ تقريبًا، في إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث كانت مدعوة في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها.

وأشار إلى أنّ لوسي، لم تهتم بحالة الجدل المُثارة حولها خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن هذا الفيديو، لا سيما أنها تشعر بآلامٍ خفيفة، بعد حصولها على لقاح كورونا.

نقابة الموسيقيين تفحص فيديو الفنانة لوسي
وكانت مصادر خاصة، بنقابة المهن الموسيقية، كشفت أن النقابة تتحقق حاليّا من صحة فيديو متداول للفنانة لوسي، يتضمن «ألفاظا غير لائقة».

وأضافت المصادر لـ«الوطن»، أنه لم يجري حتى الآن، تقديم بلاغات بشأن الواقعة، لكن النقابة تتحقق من صحة الفيديو قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play