موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على أسوان بهدف كهربا فى الدوري

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 7:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول أمام أسوان متقدما بهدف، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من  الجولة 17 للمسابقة.
وبدأت أحداث المباراة بضغط عال من جانب لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر وامتلاك زمام الأمور فى المباراة لكن سرعان ما واجه الأهلي ثبات انفعالي من لاعبي أسوان .
وشهدت الدقيقة التاسعة أول تسديدة للنادي الأهلي عن طريق حسين الشحات من الجانب الايمن لكن كرته كانت خارج مرمى حارس اسوان عمر رضوان.
وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ، عقب تمريرة سحرية من حسن الشحات من منتصف الملعب استقبلها كهربا داخل منطقة الجزا بقدمه اليسري مباشرة فى مرمى اسوان .
وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة الهدف الثاني فى الدقيقة 35 من زمن المباراة   بعد تمريرة من حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لأفشة الخالي من الرقابة وسدد الكرة بقوة ولكن ارتدت بجسد أحد المدافعين.
وفى الدقيقة 38 ألغى الحكم محمد عادل هدف لصالح أسوان بعدما أرسل عمرو  الحلواني الكرة داخل منطقة الجزاء من على حدود منطقة جزاء الاهلي من الناحية اليمني  وحولها محمود شبانة الخالي من الرقابة برأسية داخل الشباك ولكن كان في موقف تسلل.
وسدد أليو ديانج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمر رضوان ليطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف .





الأخبار المتعلقة

تشكيل الاهلي أمام اسوان بالدوري 
وأجرى موسيماني 4 تبديلات عن آخر مواجهة أمام الإنتاج الحربي، حيث شهد التشكيل دخول ياسر إبراهيم أساسيا بدلا من بدر بانون، ورامي ربيعه بدلا من محمد هاني للإيقاف، بالإضافة لعودة حسين الشحات، ومحمد شريف للتشكيل الأساسي.
وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي
الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول
الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج
وسط الهجوم: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبدالمنعم كهربا-
الهجوم: محمد شريف
وعلى مقاعد البدلاء: محمود وحيد، ومحمود متولي، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وبدر بانون، وسعد سمير، ووالتر بواليا، وجونيور أجايي، ومصطفى شوبير.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، فيما يحتل أسوان المركز الـ16 بـ25 نقطة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play