موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليلة لم تنم فيها المرج.. كواليس حرب شوارع انتهت بثكنة عسكرية

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 9:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاش أهالي حي المرج في محافظة القاهرة ليلة مأساوية إثر مشاجرة حامية الوطيس دارت رحاها بين عائلتين من صعيد مصر؛ بسبب خلاف على فرش أحد الباعة الجائلين لبضاعته أما محل لبيع العصائر، وتبادل الطرفان الضرب بالشوم ثم أسلحة نارية وبيضاء أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين.


 
تحريات المباحث توصلت إلى أن خلافًا نشب بين صاحب محل عصير أمام محطة مترو المرج وبائع جائل؛ بسبب وقوفه للبيع أمام المحل، فما كان من البائع الجائل إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب محل العصير بـ"شومة" على رأسه، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد للعلاج.





الأخبار المتعلقة

مع انتشار خبر وفاة المصاب، قرر أفراد عائلته الانتقام من الطرف الثاني فأطلقوا الرصاص صوبهم ما أسفر عن مصرع شخص بطلق ناري بالبطن وإصابة 4 آخرين.

استمرت عمليات الكر والفر بين الطرفين نحو 3 ساعات وسط حالة من الذعر انتابت السكان، وانتى الامر بتدخل رجال الشرطة من خلال تشكيلات قوات الأمن التي فرضت طوقا أمنيا بمحيط الواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 20 شخصا من المتهمين للتحقيق معهم للوقوف على تفاصيل الواقعة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وسادت حالة من الحزن على وفاة "حسين السميطي" الذي يتمتع بحب واحترام كثيرين حتى أنهم لقبوه بـ"حبيب الملايين" وسط مطالبات بالتصريح بدفنه في ظل تعثر الإجراءات المرهونة بحضور شقيقه وتسليم نفسه للشرطة.

وناشد الأهالي الأجهزة المعنية بسرعة التصريح بدفن جثمان "حبيب الملايين" مراعاة لظروف أسرته، فشقيقه الأول هارب والثاني يتلقى العلاج في العناية المركزة ونجله يعاني من نزيف داخلي بالمخ.

نقلا عن الطريق 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play