موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التحفظ على امرأة في وفاة زوجها بكفر شكر لهذا السبب

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 11:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية أنه تم التحفظ على الزوحة ونجلها وشقيقتها وزوجها وشخص آخر من أقاربها فى واقعة مصرع زوج بمنطقة قصر الثقافة بدائرة مركز شرطة كفر شكر. 
اقرأ أيضا:
حبس 3 تجار مخدرات فى القليوبية
وأشار المصدر  انه جار عرضهم حاليا على النيابة العامة لاتخاذ اللازم واستكمال التحقيقات، منوهًا انه لن يصدر حتى الآن تقرير الطب الشرعي.
 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة خ. أ. م، عامل، وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته أ. ن لخلافات أسرية وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران وخلال فض المشاجرة وقع الزوج على الأرض وفارق الحياة دون أي تدخل من أحد حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي.
من ناحية أخري كشفت مصادر مطلعة بمديرية أمن القليوبية حقيقة واقعة قتل ربة منزل  لزوجها بمنطقة قصر الثقافة فى كفر شكر.
وتبين وفاة الزوج خلال مشاجرة مع زوجته وفاة طبيعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.






الأخبار المتعلقة


تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما.
وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "خ ، أ، م "، عامل، وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته "أ ، ن"، لخلافات أسرية.
وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران، وخلال فض المشاجرة وقع الزوج علي الأرض دون أي تدخل من أحد وتوفي علي الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية أخرى أمرت نيابة طوخ فى القليوبية بحبس 3 تجار مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية الحملات على قرية مشتهر بمركز طوخ فى القليوبية لمكافحة الجريمة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم والهاربين  من الاحكام. 
وتلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مباحث مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة مكبرة استهدفت قرية مشتهر دائرة المركز بالتنسيق ضباط مكتب المخدرات.
أسفرت الحملة عن ضبط 3 قضايا مخدرات  ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية.
كما تم ضبط قطعة سلاح أبيض وتنفيذ  2386  حكم قضائى متنوع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
من ناحية اخرى انتشلت قوات الإنقاذ النهرى فى القليوبية جثة عثر عليها طافية على مياه ترعة فى شبين القناطر وتم نقلها إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك .
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد العثور على جثة عامل يدعى " محمد أع " 27 سنه طافية على مياه ترعة شبين القناطر .
انتقلت قوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة ولم يتم العثور على أى إصابات بها ويرتدى ملابسه وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي للتشريح لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.
نقلا عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play