موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على رضيعة داخل كيس بـ شبرا الخيمة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 12:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على رضيعة داخل كيس بلاستيكي أسود بجوار شجرة بحديقة أمام كوبري بشبرا الخيمة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وجرى إيداع الطفلة بدار للرعاية.





الأخبار المتعلقة


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بعثور سيدة على رضيعة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيكي بالحديقة الملاصقة لكوبرى عرابي دائرة القسم.


وتحرر المحضر اللازم وبعرض الرضيعة على النيابة أمرت بتحليل الصفة الوراثية للطفلة الـ "DNA"، كما أمرت بإيداع الطفلة بدار رعاية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
فيما أوصى المجلس القومي للأمومة والطفولة بإيداع الرضيعة لدى السيدة التي عثرت عليها حيث إنه جرى عمل تقرير اجتماعي عنها وتبين أنها سيدة لا تنجب أطفالا كما أنها أهلا لرعاية الرضيعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play