موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لماذا تقتل المرأة زوجها ..تفاصيل مثيرة يكشفها خبير تحليل نفسي

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 12:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي، إن قتل الأب والأم لأطفالهم يستدعي عرضهم على طبيب نفسي، لأنه ليس من المتوقع أن يقتل الأبوين أطفالهم.

 

وأشار "المهدي"، خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم الخميس، إلى أنه في حالات قتل الزوج لزوجته أو العكس ليس بالضرورة أن الجاني فيهم مريضا نفسيا، ولكن وجدوا أن 80% من الأزواج الذين قتلوا زوجاتهم كانوا يعانون من اضطرابات ما، بعضهم كانت اضطرابات نفسية أو شخصية أو تعاطي مخدرات.





الأخبار المتعلقة

 


 

وأوضح أن الاضطرابات الشخصية لا تعفي الجاني من المحاكمة، والاضطرابات الشخصية حسب درجتها والقاضي يقوم بتقييم الحالة، لافتا أن معدلات قتل الرجال للسيدات تعادل 4 أضعاف قتل السيدات للرجال، ولكن هذه النسبة بدأت تتغير، ومنحنى قتل السيدات للرجال يتصاعد، حيث يبدو أنه حدث تغيير في التركيبة النفسية للمرأة.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play