موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خناقة بالأسلحة النارية .. إصابة 17 شخصًا بـ خرطوش في سوهاج

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 12:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



شهدت مدينة المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، مساء اليوم الخميس، مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، ما نتج عنه إصابة 17 شخصًا برش خرطوش وكسور وجروح بأنحاء متفرقة من الجسد.





الأخبار المتعلقة

تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين دائرة مركز شرطة المنشاة. وانتقل إلى مكان البلاغ قيادات مديرية أمن سوهاج مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن والأمن المركزي، ومأمور وضباط مركز شرطة المنشاة.

نتج عن المشاجرة إصابة كل من "راشد. م" 70عامًا، "مختار. ك" 63 عامًا، "هريدي. ب" 56 عامًا، "محمود. ب" 45 عامًا، "عمرو. ف" 39 عامًا، "باسم. م" 35 عامًا، "إبراهيم. م" 31 عامًا، "حسن. ف" 30 عامًا، "حسن. م"29 عامًا، "إيهاب. م" 29 عامًا، "أحمد. ه" 26 عامًا، "محمد. ب" 23 عامًا، "محمد. ج" 22 عامًا، "أحمد. م" 20 عامًا، "محمود. ع" 19 عامًا، "أحمد. ا" 8 أعوام، برش خرطوش وكسور وجروح متفرقة بالجسد، وجرى تحويلهم لمستشفى "سوهاج الجامعي" والمستشفى العام.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play