موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شارك في دراما رمضان.. حبس فنان شهير بتهمة حيازة المخدرات في المطار

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 12:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضج الوسط الفني بأصداء صدمة جديدة طالت فنانا عربيا شهيرا، عقب تداول أنباء القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات.


 

وأعلنت النيابة العامة الكويتية أنه تم القبض على الفنان «ع. ك» في المطار عقب عودته من رحلة تصوير، وأنه أصبح مدمنا رغم مشاركته في المارثون الرمضاني.

 

وبحسب صحيفة «الرأي» الكويتية فقد أصدرت النيابة العامة في الكويت، قرارا بحبس الممثل المذكور لمدة 21 يوما بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد، ولم يكشف عن اسم الممثل بشكل صريح، أو إعطاء تفاصيل حول ملابسات القضية؛ إذ اكتفت الصحف بذكر الأحرف الأولى من اسم الممثل، وهي «ع. ك»، وبحسب تحقيقات النيابة فإن المتهم بعد القبض عليه واستجوابه بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد وحيازاتها، وقال في نص التحقيقات: إنه أصبح مدمنا في أثناء وجوده لتصوير عمل فني في إحدى الدول العربية، وحبس لحين استكمال التحريات.


 





الأخبار المتعلقة


وقدم الممثل الشهير الكثير من الأعمال الدرامية أبرزها: دفعة بيروت، رحلة إلى الجحيم، من حقي أحب، العافور، أول الصبح، عطر الجنة، قلوب حائرة، الدخيلة، على ذمة التحقيق، ذاكرة من ورق، هذه ليلتي، بسمة منال، مذكرات عائلية جدًا، كنة الشام وكناين الشامية، أبو كريم برقبته سبع حريم، وجع الانتصار، أيام الفرج، ليلة عيد، قلوب حائرة، للأسرار خيوط، أميمة في دار الأيتام".

 

 كما قدم العديد من المسرحيات أهمها: "زين الأوطاد، زين والبحار، زين والوحش، كوكب الأحذية، صنع في زين، ووضعت أنباء القبض على الفنان الشهير المنتج اللبناني جمال سنان في مأزق، حيث كان وقّع معه عقداً للمشاركة في مسلسل «هروب» الذي يستعد لتصويره في لبنان وتؤدي بطولته النجمة شجون الهاجري، وحتى الآن، لم يعرف إن كان سيتم استبدال الفنان بممثل آخر أم سيتم الانتظار ريثما يتم الانتهاء من التحقيق معه.


يذكر أن مسلسل «هروب» سيضم الممثلين باسم مغنية، جيسي عبدو، ندى أبو فرحات وليليان نمري وهو من كتابة الدكتورة حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة.

 

وكشف تقرير أن نحو 65% من الجرائم التي تحدث داخل الكويت مرتبطة ببيع المخدرات والمؤثرات العقلية أو تعاطيها أو ترويجها، وأنه من بين كل 50 قضية تنظرها الأجهزة الأمنية في البلاد، هناك 35 تتعلق بالمخدرات، وأن نحو 50 إلى 60% من إجمالي السجناء أدينوا في قضايا مخدرات، التي تعد الدافع الرئيسي وراء ارتكاب معظم القضايا.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play