موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل إصابة مى عمر بمرض غامض

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 4:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.صور تفاصيل إصابة مى عمر بمرض غامض 

طمأنت الفنانة مى عمر، جمهورها على حالتها الصحية بعدما أعلنت إصابتها بمرض غامض مفاجئ تعرضت له منذ أكثر من أسبوعين اثناء تواجدها خارج القاهرة، لم يكشف الأطباء عن تفاصيله حتى الآن. 


وقالت مى، خلال رسالة طمأنينة لها على حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام": "الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى". 
 
وعن تفاصيل مرضها النادر أوضحت بطلة "نسل الأغراب": "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والاختبارات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولى ظلوا يطلبون منى العودة إلى القاهرة".
وأضافت: "كنت متعبة للغاية ومريضة، بفضل الفريق الطبى المعالج لى هناك، قاموا بتزويدى بالرعاية الطبية اللازمة فى العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المختبرات والفحوصات التى يتم إجراؤها فى المنزل".





الأخبار المتعلقة

 
 
وأضافت: "لما بشتغل زيادة مش بيبقى عندى وقت زيادة لصحابى القريبين منى، وبحس إنى مقصرة فى حقهم، الموضوع بيبقى مرهق نفسيا، وخاصة لو بعمل شغل كتير بياخد منى وقت، بحس إنى مش موجودة فى البيت زى الأول، وبحس بتأنيب ضمير جامد".
 
 
وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، ريم سامى، ملك زاهر، وغيرهم، ودارت أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وعرض رمضان الماضى.
 
 
يذكر أن آخر ظهور لمى عمر كان خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربينى، وأعلنت بعدها عودتها لاستئناف نشاطها الفنى ببطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، وبيومى فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحى عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play