موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول حوار مع ضحية مشاجرة أطفال في المرج اتعميت

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 5:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


"أنا دلوقتى لاحول لي ولا قوة واتعميت مين هيعول أسرتي! "، بتلك الكلمات عبر الحاج محمد محمد عبدالمنعم عن حالته المؤسفة التي نتجت إثر إطلاق 4 أشخاص النيران عليه وعلى أسرته بشارع أبوالرحاب بمنطقة المرج.

مشاجرة أطفال تتحول إلى كارثة
البداية كانت بمشاجرة بين الأطفال، تدخل على إثرها الكبار، وتشاجروا معًا ثم انتهت المشاجرة، ولكن بعد مرور فترة من الزمن، توفت والدة الحاج محمد، وفي يوم العزاء، توجه المتهمون، وهم يبيتون النية، ومعهم أسلحة نارية صوبوها تجاه المجني عليه وأسرته وأطلقوا عدة طلقات خرطوش، نتج عنها فقدان بصر المجني عليه وزوج أخته المدعوا "أحمد"، ونُقلا إلى مستشفى الدمرداش، حيث خضعا لجراحة في العين، إلا أنهما فقدا بصرهما.

انتقلت محررة "الفجر" لكشف ملابسات الواقعة.

في البداية، قال الحاج محمد: "العيال كانت بتتخانق في الشارع مع الجيران فـ مراتي قالتلهم: (يا جماعة حوشوا حرام عليكم منكم لله)، فاتجه أحد المتهمين ليشتبك معها، فتدخل ابن أخويا، وقال له: (أنت هتمسك في واحدة ست عيب عليك) فنشبت بينهما مشاجرة".





الأخبار المتعلقة


رسالة إلى الدولة
أضاف المجني عليه في تصريحات إلى "الفجر": "أنا كنت راجل أرزقي وبنشقي علشان ناكلها بالحلال ومعنديش غير ابن واحد لو جراله حاجة مين هيشيل الأسرة دي! أنا عملت عملية في المستشفى والمفروض أعمل عملية تاني كبيرة ويا عالم هتنجح ولا لا"، مطالبًا الدولة بالوقوف إلى جانبه في هذه المحنة، قائلا: "أنا بناشد الرئيس السيسي ووزير الدفاع والشرطة يقفوا جنبي مش هنعرف نعيش مع البلطجية ده".

ونوه بأن هؤلاء المتهمين سبق وضبطوا في قضية انتحال صفة ضباط شرطة، مضيفًا: "مش مكفيهم أني اتعميت لا كمان بيهددوني بحياة ابني وبيقولولي هنحزنك عليه".

من يهتم بالأسرة؟
من جانبها، التقطت شقيقة المجني عليه طرف الحديث، وقالت: "أنا أخويا دلوقتى لا حول له ولا قوة طب هو عنده أسرة مين هيشيل هم الأسرة ده".
 نقلا عن الفجر

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play