موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل القبض على رجل متخفيا في زي «منتقبة» فضحته مكالمة هاتفية

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 6:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل القبض على رجل متخفيا في زي «منتقبة» فضحته مكالمة هاتفية
أمسك عدد من أهالي منطقة «ميت رومي» التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، برجل يسير في أحد الشوارع، ويتخفى في ملابس نسائية، ويرتدي نقاباً أسود، ولا يظهر منه شيء، إلا أن حديثه في التليفون كشفه من صوته الرجالي، وبعدما اقترب منه أحد المواطنين، أدرك أن من يتحدث في التليفون رجل وليس امرأة كما يبدو، فتوقف عن السير، وحاول التحدث معه ليكشفه، وتجمع الأهالي حوله وطلبوا له الشرطة. 





الأخبار المتعلقة

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من أهالي منطقة ميت رومي بمدينة دكرنس، بضبط أحد الأشخاص يرتدى نقابا.  
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث دكرنس إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الشخص، واقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه، وتبين أنه ضخم الجثة وطويل، ويرتدياً نقاباً نسائياً، وعندما اقترب الأهالي منه تبين أنه رجل، مما أثار شكوكهم في أنه قد يكون متوجهاً لارتكاب جريمة ما، فألقوا القبض عليه، وسلموه للشرطة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابة العامة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات. 

نقلا عن النبأ




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play