موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أشرف زكي يتبرأ و«الموسيقيين» تتحرك|القصة الكاملة لأزمة لوسي وتطوراتها

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 7:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أثارت الفنانة لوسي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت للعديد من الانتقادات والهجوم، عقب مشاركتها بالغناء في أحد الحفلات بالساحل الشمالي في مصر، ليأتي الغضب الشديد ضدها نتيجة رقصها في الحفل وتكرارها لألفاظ خارجة أثناء الغناء والرقص في الحفل، حسب ما تداول.
بداية أزمة لوسي على مواقع التواصل الاجتماعي
وتبدأ الأزمة، بمشاركة الفنانة لوسي فى حفل المطرب مصطفى حجاج الذي أقيم في مدينة الساحل الشمالي، وخروج فيديو لها يردد البعض إنه يحتوي على لفظ خارج من قبلها، وشارك في الحفل نفسه عدد من الفنانين منهم المطرب محمد فؤاد.

christian dogma


أشرف زكي يتبرأ من لوسي
اقرأ أيضا لوسي ردا على الهجوم عليها: إذا كانت هذه الكلمات قبيحة احذفوها من القاموس (خاص)




ومن جانبه، خرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، وقال إن الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية بل نقابة الموسيقيين لأن الواقعة تمت في حفل غنائي، ليتبرأ بدوره من الأزمة ويرميها في ملعب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.





الأخبار المتعلقة


christian dogma


نقابة الموسيقيين تحقق
ومن جانبه، أكد الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، على النقابة حريصة على التحقيق في أزمة الفنانة الكبيرة لوسي، وقال، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اليوم سيتم عقد اجتماعًا مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وسيتم التواصل مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ليتم البحث في أمر الفنانة لوسي وما قالته، ليتم إصدار القرار إذا كانت أخطأت أم لا؟ غدًا الجمعة.

christian dogma


وأضاف وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، إلى أن الفنانة لوسي تحمل عضويتي نقابة المهن الموسيقية، والمهن التمثيلية، وتعمل بهما منذ زمن.
لوسي ترد على الهجوم عليها
وردت لوسي على الانتقادات ضدها، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر، قائلة: "الموضوع يعود إلى الشهر الماضي وليس هذه الأيام، وكان عبارة عن عيد ميلاد صديق وأنا صعدت على المسرح ولم أقل أي شئ قبيح، ولا أعرف لماذا سموها قبيحة!، أن كان "أهلا وسهلا أو أحلى" كلمات تسمى قبيحة نحذفها من قاموس اللغة العربية".

christian dogma


وتابعت لوسي:"أنا ست بحترم الناس أولا وقبل كل ذلك احترم نفسي جداً ولا أقول أي شئ خارج ولا أؤدي أي حركات خارجة عن الآداب العامة في الرقص، وكوني أنني أقول أحلى ناس أحلى عيد ميلاد أحلى محمد فؤاد، لا أعرف صراحة لماذا انقلبت الدنيا على مثل هذه الكلمات!؟".
وأضافت لوسي قائلة: "إذا كانت أحلى كلمة تغضب أحد أو كلمة قبيحة احذفوها من القاموس وأنا لن أقولها وسأقول كلمة أوحش".
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play