موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد أزمة لوســـي واللفظ الخارج.. أول تحرك من الملهى الذي نشر الفيديو

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 7:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


في أول تحرك من إدارة الملهى الذي شهد واقعة مشاركة الفنانة لوسي بالغناء في حفل أقيم مساء أول أمس بالساحل الشمالي، والذي أثار الجدل بسبب تكرارها "لفظًا خارجًا" أثناء الغناء والرقص، تم حذف الفيديو الخاص بها من صفحة الملهى في موقع فيس بوك.
وحذفت إدارة صفحة الملهى الفيديو بعد ما تعرضت له الفنانة لوسي من هجوم.
وتعرضت إدارة الملهى للهجوم بسبب الفيديو المثير للجدل، إذ كتبت متابعة: "في فيديوهات ليها فى المكان أحلى من كده، ميصحش تنزلوا لها مقطع واحد أنتم عارفين إنه حيجيب كلام كتير، مش حلو عليها، وهي كانت ضيفة في مكانكم".





الأخبار المتعلقة

وكانت مصادر في نقابة المهن الموسيقية في تصريحات لـ"مصراوي"، قد قالت: "نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، طلب مشاهدة الفيديو الخاص بالحفل، بعد ما أثير حوله، ويتم حاليًا بحث الموضوع، قبل اتخاذ أي إجراء".
وتعرضت الفنانة لوسي للهجوم على صفحة فيسبوك الخاصة بالملهى الذي أقيم به الحفل، إذ جاءت التعليقات كالتالي: "ده اللي اسمه جنان، وقلة قيمة على كبر"، و"عادي كده؟!"، و"دي لوسي معقول؟".
وكتب آخر: "إيه دي مطربة آخر الزمان".
المستشار علاء عامر "مستشار نقابة المهن الموسيقية" من جهته في تصريح سابق لـ"مصراوي"، قال: "حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما حدث من الفنانة، وحال وصول الفيديو مصحوبًا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني".
الفنانة لوسي تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي تشارك فيه مع أبطاله: "دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، والفنانة دلال عبدالعزيز"، التي تخضع للعلاج في أحد المستشفيات منذ شهر مايو الماضي إثر معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play