موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشاجرة عنيفة ولحظات رعب .. حكاية قتيل معركة الصعايدة في المرج

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 9:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مأساوى وواقعة بشعة شهدتها منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، عقب مقتل شخص  إثر مشاجرة شرسة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بسبب خلافات بينهما، فلم يتخيل المجني عليه أن ذهابه للطرف الثاني لمحاولة أرضائهم لمنع تجدد الاشتباكات بين أنصار العائلتين سيكتب الفصل الأخير من حياته بعدما تلقي عيار ناري أطلقه شاب من عائلة السوهاجيه صوبه ليسقط علي الارض غارقا في دمائه ويلقي مصرعه في الحال.

كواليس الواقعة كما سردها " محمد .ح" أحد شهود العيان علي الحادث بدأت حوالي الساعة العاشرة مساء أول أمس الأربعاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الحكاية دي بين عائلة السوهاجية وهم يمتلكون محلات عصائر قصب هنا أمام محطة مترو المرج القديمة من الناحتين، والطرف الآخر هم عائلة السميطي، مستطردا: "حتى الآن غير معلوم سبب المشاجرة ناس بتقول بسبب قيام أحد أفراد عائلة السوهاجية بمعاكسة فتاة تابعة للعائلة الأخري، وهناك رواية أن السبب هو خلاف على فرش في الشارع".





الأخبار المتعلقة

وتابع: “طرفي المشاجرة أطلقوا علي بعض النيران بشكل فظيع وعشنا هنا لحظات رعب مثل الأفلام السينمائية.

ورد بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص يدعى "حسين السميطي"، وإصابة 4 آخرين، خلال مشاجرة مع عائلة أخرة تدعى السوهاجي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي المشاجرة، وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

دلت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة مقتل شخص وإصابة 4 آخرون فى مشاجرة عنيفة بمنطقة المرج أن السبب خلافات على "فرشة "بالشارع.
وأضافت التحريات، أن المشاجرة نشبت بين صاحب محل وأحد البائعين بسبب قيام الأخير بالفرش أمام المحل وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخصي وإصابة 4 من الطرفين.
وأشارت التحريات إلي أن المتهمين أحدثوا حالة من الهرج بالمنطقة وأطلقوا النار بشكل عشوائى مما تسبب فى ذعر بين الأهالى ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على 20 من المتهمين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play