موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأت جديدة يفجرها الطبيب المتسبب فى غيبوبة ياسمين عبدالعزيز

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 10:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأت جديدة يفجرها الطبيب المتسبب فى غيبوبة ياسمين عبدالعزيز


أمرت النيابة العامة بحبس طبيب المشاهير «م.غ» 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ان تسبب في خطأ طبي، خلال إجراء جراحة تجميل للفنانة ياسمين عبد العزيز.







الأخبار المتعلقة


وقررت النيابة العامة إغلاق العيادة التي يديرها بدون ترخيص والتحفظ على الأدوية، وطالبت بسرعة تحريات المباحث الواقعة حول الواقعة .
وكشفت التحقيقات أن الجراح اشتهر مؤخرا نتيجة الترويج له عن طريق إحدى الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير، عاونته في إغراء بعض السيدات من أجل إجرائه عمليات تجميل لهن مقابل حصولها على نسبة من المريض والطبيب.
وأضافت التحقيقات أن زوجة اللاعب السابق الذي ينتمي لنادي قمة شهير عملت مع الجراح في مهنة «السمسرة الطبية» بالمخالفة للقانون الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي.
وأوضحت أن عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات في الفترة الأخيرة ضد الطبيب بسبب إجراء عدة عمليات فاشلة .
كانت معلومات قد وردت لرجال مباحث القاهرة بوجود عيادة طبية يمتلكها طبيب يقوم بإجراء عمليات جراحية وتجميلية بدون ترخيص ووجود عدد من الشكاوى من المواطنين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتم مداهمة العيادة وضبط مالكها وعثر على أدوات وأدوية طبية مجهولة، وجارى أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play