موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو دياب يحرج دينا الشربيني في منتجع سياحي

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 10:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر: عمرو دياب يحرج دينا الشربيني في منتجع سياحي


مر أكثر من عام كامل على انفصال الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب دامت لسنوات، ليكون أول لقاء لهما منذ أيام بعد الانفصال.





الأخبار المتعلقة

لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الانفصال
علمت "أهل مصر"، من مصدر خاص، أن دينا الشربيني تتواجد في إحدى المدن الساحلية لقضاء إجازة بعد تصويرها عدد من الأعمال الفنية، وصادف أن عمرو دياب تواجد برفقة أصدقائه في نفس المنتجع.

christian dogma


وتابع المصدر في حديثه أن عمرو دياب تصادف مع دينا الشربيني في إحدى الطرق ولكنه لم يلق عليها السلام مما وضعها في موقف محرج أمام أصدقائها.
انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
وكانت دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا عن بعضهما بعد خلاف كبير آدى إلى نهاية العلاقة بشكل مفاجئ وتردد أن عمرو دياب طردها من شقتهما بأحد الفنادق الكبرى بعد أن طلبت أن تكون علاقتهما رسمية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play