موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مات بالسكتة القلبية | القصة الكاملة لوفاة زوج تشاجر مع زوجته فى القليوبية

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 11:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة كفر شكر فى القليوبية بالتصريح بدفن جثة زوج لقى مصرعه خلال مشاجرة مع زوجته حيث تبين أن المريض كان يعانى من القلب وتعرض لأزمة قلبية حادة أدت لوفاته ولم يوجد أى شبهة جنائية فى الحادث.


وكشفت التحقيقات أن المتوفى ويدعى "خالد ا م " 58 سنة عامل لقي مصرعه خلال مشادة ومشاجرة بينه وبين زوجته في منطقة سكن شقيقتها؛ حيث كانت تاركة لمنزل الزوجية بسبب الخلافات وحاول مصالحتها فنشبت مشادة بينه وبينها وزوج شقيقتها تحولت لمشاجرة سقط خلالها مغشيا عليه وتبين وفاته.
وأكدت تقارير الطب الشرعي والتحقيقات وشهود العيان أن المتوفى كان يعاني من القلب ومن كثرة الانفعال سقط مغشيا عليه وتوفي في الحال نتيجة أزمة قلبية حادة.
وتلقت أجهزة الأمن بكفر شكر فى القليوبية بلاغا من مستشفى كفر شكر المركزي بوصول جثة المتوفى عامل فى مشاجرة بينه وبين زوجته.
وبسؤالهم شهود العيان عن سبب حدوث الواقعة أكدوا قيام المتوفي بالمشاجرة مع زوجته "نشوى.ح" ربة منزل فقاموا بالفض بينهما وأثناء ذلك فرت الزوجة هاربة للشارع فخرج ورائها ليفاجئ الجميع بسقوطه على الأرض وتبين وفاته بأزمة قلبية دون أن يمسه أحد. 





الأخبار المتعلقة

وبالمعاينة والفحص تبين وفاة الزوج وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته لخلافات أسرية وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع ومعها بعض أقاربها وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران وخلال فض المشاجرة وقع الزوج على الأرض دون أي تدخل من أحد وتوفي على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
فيما أكد شهود العيان في الواقعة أنه سقط مغشيا عليه خلال مشادة تحولت لمشاجرة بينه وبين زوجته وزوج شقيقتها في الشارع بسبب الخلافات الزوجية ومحاولته رد زوجته التي تركت المنزل بسبب المشاكل وعند رده لها حدثت مشادة تطورت لمشاجرة فانفعل وهو مريض بالقلب مما أدى لسقوطه مغشيا عليه في الشارع ومات في الحال.
وقال الشهود إن الزوجة لم تكن طرفا في الواقعة ولم تقتل زوجها وأن ما دار حول أنها تسببت في وفاته محض افتراء حيث جرى دفن جثمان المتوفي بعد قرار النيابة بمشاركة أهله وأبنائه دون مشكلات.
من ناحية اخرى بدأت نيابة الخانكة فى القليوبية التحقيق فى اندلاع حريق بسيارة أمام مجلس المدينة حيث امرت بندب المعمل الجنائى لمعرفة  سبب الحريق والاستعلام عن حالة المصاب فى الواقعة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
وكانت قوات الحماية المدنية فى القليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بسيارة أجرة "سوزوكي فان" أمام مجلس مدينة الخانكة مما تسبب في إصابة شخص بذراعه وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة أجرة "سوزوكي فان" أمام مجلس مدينة الخانكة، وجرى إبلاغ قوات الحماية المدنية والتى انتقلت لموقع الحريق وجرى الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح.
وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق نشب بسبب حدوث ماس كهربائي ببطارية السيارة خلال إصلاح السائق بها واشتعلت النيران فيها والتهمت النيران السيارة بأكملها وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخرى تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على رضيعة داخل كيس بلاستيكي أسود بجوار شجرة بحديقة أمام كوبري بشبرا الخيمة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وجرى إيداع الطفلة بدار للرعاية.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بعثور سيدة على رضيعة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيكي بالحديقة الملاصقة لكوبرى عرابي دائرة القسم.
وتحرر المحضر اللازم وبعرض الرضيعة على النيابة أمرت بتحليل الصفة الوراثية للطفلة الـ "DNA"، كما أمرت بإيداع الطفلة بدار رعاية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play