موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقابة الموسيقيين تعلق على واقعة لوسى في حفل الساحل

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 11:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نقابة الموسيقيين تعلق على واقعة "لوسى" في حفل الساحل





الأخبار المتعلقة


كتب باسم فؤادقال الفنان حلمى عبد الباقى عضو نقابة الموسيقيين إن النقابة لم تتخذ أى إجراء قانونى ضد الفنانة لوسى – حتى الآن – لحين انعقاد المجلس، وذلك على خلفية تداول فيديو مصور من الساحل الشمالى للفنانة وهى تردد لفظًا خارجًا بينما نفت لوسى هذه الواقعة قائلة إنه تم تحريف كلامها ، وأن ليس لها أساس من الصحة.
وأضاف عبد الباقى فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن المجلس سينعقد بعد عودة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين من الأردن حيث يحيى حفلا موسيقيًا هناك، وأن تلك الواقعة ستكون على طاولة المناقشة بين أعضاء المجلس، سيتم بعده اتخاذ قرار حال إثبات صحة الواقعة.
وأكد عبد الباقى، أن الفنانة لوسى عضواً بنقابة الموسيقيين بالفعل، وأن تلك الواقعة قديمة منذ 3 أسابيع أو يزيد وتم تداولها مؤخرًا، وإن صحت ستتحول الفنانة إلى التحقيق، الذى يتخذ على أساسه مجلس الموسيقيين قراره .
يذكر أن الفنانة لوسى ظهرت فى مقطع الفيديو وهى ترقص وتغنى على خشبة المسرح وحدثت حالة واسعة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعى بعد مشاركتها بالغناء فى حفل بالساحل الشمالي، وذلك بسبب تكرارها "لفظا خارجا" أثناء الغناء وتعرضت لوسى للهجوم .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play