موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تتخطى الأربعين.. نكشف عن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 11:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تتخطى الأربعين نكشف عن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة


شهدت البلاد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية، لكنها انخفضت قليلًا بمعدل 3 درجات، ولكنها ظلت فوق المعدلات الطبيعية بسبب الرطوبة، وحذرّت الأرصاد الجوية من الموجة الحارة التي تضرب مصر خلال أيام.





الأخبار المتعلقة

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الجمعة سيكون شديد الحرارة رطبًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، كما سيكون حارًا ومرتفع الرطوبة على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطبًا ليلًا على القاهرة وباقي الأنحاء.
وعن درجات الحرارة اليوم الجمعة، ستكون كالتالي: 
القاهرة والوجه البحري: العظمى 38 درجة، السواحل الشمالية العظمى 33 درجة، جنوب سيناء العظمى 39 درجة، شمال الصعيد العظمى 39 درجة، جنوب الصعيد العظمى 41 درجة.
وعن طقس السبت، نوه "شاهين"، بأن الرياح تنشط على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا.
وعن درجات الحرارة السبت، ستكون كالتالي: القاهرة والوجه البحرى العظمى 39 درجة، السواحل الشمالية العظمى 34 درجة، جنوب سيناء العظمى 38 درجة، شمال الصعيد العظمى 40 درجة، جنوب الصعيد العظمى 42 درجة. 
وعن درجات الحرارة بعد غد الأحد، قال "شاهين" إن درجات الحرارة ستستمر في الارتفاع خلال الأسبوع المقبل، وتكون درجات الحرارة للعظمى والمحسوسة المتوقعتين فى القاهرة الكبرى والوجه البحري الأحد والإثنين والثلاثاء 40- 42 والأربعاء 41- 43، وفى السواحل الشمالية من الأحد للثلاثاء 34- 37 والأربعاء 35- 38، وفى جنوب سيناء الأحد 39- 42 ومن الإثنين للأربعاء 40- 43 درجة.
وتكون درجات الحرارة المتوقعة فى شمال الصعيد الأحد والإثنين 41- 43 والثلاثاء والأربعاء 42- 44، أما فى جنوب الصعيد فتكون الأحد والإثنين 43- 44 درجة. 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play