موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بموت حرفيا.. إعلامية شهيرة تعلن إصابتها بـ فيروس_كورونا

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 12:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الإعلامية مي حلمي إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك من خلال إجابتها على أحد الأسئلة من جمهورها عن سر اختفائها عبر خاصية "ستوري" حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "."إنستجرام"، قائلة: "عندي كورونا تعبانة جدًا صدقونى بموت حرفيا من الكحة والصداع".

وكانت مي حلمي إغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش في أعقاب ظهورهما سويًا داخل أحد المطاعم الشهيرة.





الأخبار المتعلقة

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتبت مي حلمي «وادي السوشيال ميديا حبة بقا»، وأرفقتها برمز باب مغلق في إشارة منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى، ردت مي حلمي على الأنباء المنتشرة حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.
وعبر خاصية القصص المصورة بحساب موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجهت مي حلمي رسالة شديدة اللهجة لجمهورها، حيث كتبت «خلصتوا أخبار الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم آلاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».
وأضافت مي حلمي: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى
.الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني».
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play