موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول إجراء من المهن الموسيقية مع لوسي بعد فيديو «اللفظ الخارج»

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 1:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



تصدرت الفنانة لوسي، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث "جوجل"، عقب تداول مقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي تكرر لفظًا خارجًا، أثناء غنائها ورقصها على خشبة مسرح.







الأخبار المتعلقة


وتواصلت "النبأ" مع طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، وقال إن النقيب هاني شاكر طلب مشاهدة الفيديو الأول، مضيفًا أنه سيتم بحث الموضوع، وبعد ذلك اتخاذ الإجراء اللازم.

وتعرضت لوسي لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو، وقال الكثيرون "دي سكرانة، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي اللي زيك، والناس دي كل ما بتكبر بتتهبل".

من جانبها، دافعت لوسي عن نفسها، وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الثامنة مساء"، للإعلامي محمد الغيطي، إن هذا الفيديو عار تمامًا من الصحة، وإنها لا يمكن أن تتفوه بأي لفظ مثل هذا، مضيفة أنها سيدة محترمة لا يصدر منها أي سلوك سىء في حدث فني أو غيره.

وتابعت أنها كانت في حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء، وأنها كانت تقول "أحلى ناس، أحلى محمد فؤاد"، مشيرة إلى أن الكلمة تم تحريفها وفهمها بشكل خاطىء ليس أكثر.
     
هذا الخبر منقول من : النبأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play