موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقابة الموسيقيين تكشف مصير لوسى فى حالة ثبوت اللفظ الخارج ضدها

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 1:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نقابة الموسيقيين تكشف مصير لوسى فى حالة ثبوت اللفظ الخارج ضدها

"الموسيقيين": لوسي عضوة بالنقابة. وسنتخذ قرارا حال ثبوت صحة الواقعة


مازالت موجة الجدل التي أثارتها الفنانة لوسي حديث وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تلفظت بلفظ خارج أثناء تواجدها على المسرح في إحدى حفلات الساحل الشمالي.





الأخبار المتعلقة

نقابة المهن الموسيقية في تعليق جديد لها على الأزمة قال عضو مجلس إدارتها الفنان حلمى عبد الباقى إن النقابة لم تتخذ أى إجراء قانونى ضد الفنانة لوسى لحين انعقاد المجلس.
نرشح لك: ليلى وملك أحمد زاهر تلفتان الأنظار برشاقتهما في حفل زفاف شقيقة رنا رئيس (صور)
وأضاف عبد الباقي فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن المجلس سينعقد بعد عودة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين من الأردن وتلك الواقعة ستكون على طاولة المناقشة بين أعضاء المجلس، سيتم بعده اتخاذ قرار حال إثبات صحة الواقعة.
وأكد عبد الباقى، أن الفنانة لوسى عضواً بنقابة الموسيقيين بالفعل، وأن تلك الواقعة قديمة منذ 3 أسابيع أو يزيد وتم تداولها مؤخرًا، وإن صحت ستتحول الفنانة إلى التحقيق، الذى يتخذ على أساسه مجلس الموسيقيين قراره .
وكان موقع FilFan.com تواصل مع لوسي لمعرفة حقيقة مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما جاء فيه.
في البداية نفت لوسي ما تم تداوله في الفيديو مؤكدة أن هناك سوء فهم أو تلاعب ما حدث في صوتها حيث قالت : كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطيء.
وأضافت لوسي: أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان ، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟ بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه؟!.
وأوضحت لوسي أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play